جودة الخدمة وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية - بحث استطلاعي لعينة من زبائن شركة آسيا سيل للاتصالات
الملخص
يهدف البحث لتحديد مستوى جودة الخدمة التي تقدمها شركة آسيا سيل لزبائنها وأمكانيتها في تحقيق ميزة تنافسية في
التفوق على منافسيها ، من خلال استطلاع اراء عينة من الزبائن والتي بلغت ( 82 ) زبونا تم توزيع الاستبانات عليهم
والتي اعتمدت ( 24 ) فقرة لأبعاد جودة الخدمة وأبعاد الميزة التنافسية ، وتم التوصل الى وجود أثر ذو دلالة أحصائية
معنوية لجودة الخدمة على تحقيق الميزة التنافسية .
التنزيلات
منشور
2022-03-27
إصدار
القسم
أدارة الاعمال