جودة الخدمة وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية - بحث استطلاعي لعينة من زبائن شركة آسيا سيل للاتصالات

المؤلفون

  • أ.م.د. صفاء جواد عبد الحسي ن

الملخص

يهدف البحث لتحديد مستوى جودة الخدمة التي تقدمها شركة آسيا سيل لزبائنها وأمكانيتها في تحقيق ميزة تنافسية في
التفوق على منافسيها ، من خلال استطلاع اراء عينة من الزبائن والتي بلغت ( 82 ) زبونا تم توزيع الاستبانات عليهم
والتي اعتمدت ( 24 ) فقرة لأبعاد جودة الخدمة وأبعاد الميزة التنافسية ، وتم التوصل الى وجود أثر ذو دلالة أحصائية
معنوية لجودة الخدمة على تحقيق الميزة التنافسية .

التنزيلات

منشور

2022-03-27