التسويق الشمولي واثره في التفوق المنظمي - بحث تطبيقي في الشركة العامة لصناعة الزيوت النباتية
الكلمات المفتاحية:
التسويق الشمولي – التفوق المنظميالملخص
تشهد بيئة ااعمال تغيرات مُتسارعة, وهذه التغيرات المحفوفة بالمخاطر قد وَلَّدت اغوطا كبيرة على شركات
ااعمال , قادها إلى اعتماد اتجاهات واستراتيجيات جديدة تفو التوجه التقليدي السابق لاقسام المنظمة كافة ، ومن
هذا المنطلق نبعت اسباا اختيار مواوي التسويق الشمولي وما له من الاثر الكبير في تحقيق التفو المنظمي .
التنزيلات
منشور
2022-04-05
إصدار
القسم
أدارة الاعمال