علاقة الابداع التقني برضا الزبون ( الضيف )

المؤلفون

  • م.م. يسرى محمد حسين

الملخص

يهدف البحث الى تطبيق الابداع التقني في قطاع العمل الفندقي لتحقيق ميزة تنافسية من خلال زيادة الخدمات المقدمة للزبون (او الضيف)، او تخفيض اسعار الخدمات من خلال الكلف المباشرة للعمل وتحسين جودتها، مع امكانيات لتصميم الخدمة بطريقة تسويقها وانتاجها وتسليمها. فضلا عن الخدمات الثانوية المقدمة، فهو الدليل الشائع للابداع الاستراتيجي عندما يجعل الابداع التقني للمنتج او الخدمة الجديدة شيئا فريدا وهذا يولد الرضا لدى زبائن  (ضيوف) المنظمة الفندقية (او حتى المصنع او الشركات) التي تتعامل مع الابداع التقني.

التنزيلات

منشور

2022-06-14