دراسة ميدانية لعينة فنادق في محافظة اربيل وبغداد والنجف

المؤلفون

  • م.م. خلود وليد العكيلي

الملخص

    للانتشار الواسع في استخدام الأنترنت في حياتنا اليومية تحولت تلك التقنية من مجرد بيئة لتبادل المعلومات الى احد الركائز  المهمة في مجال التسويق الرقمي العالمي وفتح ألأنترنت آفاقا واسعة امام صناعة الفنادق والسياحة وتوقعت مؤسسة ستامفورد الامريكية المتخصصة أن تسجل مبيعــات الرحلات السياحية نحو (19,5) مليار دولار خلال موسم العطلات لعام 2006  , ويعد المزيــج الترويجي السياحي ألأداة الفعالة والبناءة في رسم صورة سياحية جيدة من خلال ( ألأعلان والبيع الشخصي والعلاقات العامة وتنشيط المبيعات ور)التي تتم عن طريق الأنترنت .حيث يعتمد نجاح السياسات الترويجية على توفير المعلومات اللازمة والجذابة القادرة على استقطاب اكبر عدد ممكن من السياح.

التنزيلات

منشور

2022-08-08