جودة الخدمة وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية - بحث استطلاعي لعينة من زبائن شركة آسيا سيل للاتصالات
الملخص
يهدف البحث لتحديد مستوى جودة الخدمة التي تقدمها شركة آسيا سيل لزبائنها وأمكانيتها في تحقيق ميزة تنافسية في
التفوق على منافسيها ، من خلال استطلاع اراء عينة من الزبائن والتي بلغت ( 82 ) زبونا تم توزيع الاستبانات عليهم
والتي اعتمدت ( 24 ) فقرة لأبعاد جودة الخدمة وأبعاد الميزة التنافسية ، وتم التوصل الى وجود أثر ذو دلالة أحصائية
معنوية لجودة الخدمة على تحقيق الميزة التنافسية .
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
مجلة الإدارة والاقتصاد هي مجلة مفتوحة المصدر حيث تكون جميع محتوياتها مجانية. تخضع مقالات هذه المجلة لشروط ترخيص المشاع الإبداعي المنسوب إلى المؤلف (CC-BY 4.0) (https://creativecommons.org/licenses/by/4.0/legalcode) الذي يسمح للمرخص لهم دون قيود بالبحث عن النص الكامل للمقالات أو تنزيله أو مشاركته أو توزيعه أو طباعته أو ربطه به، وفحصه للفهرسة وإعادة إنتاج أي وسيلة للمقالات بشرط أن ينسبوا إلى المؤلفين الفضل في ذلك (الاستشهاد). تسمح المجلة للمؤلفين بالاحتفاظ بحقوق الطبع والنشر لمقالهم المنشور.
. Creative Commons-Attribution (BY)