التسويق الشمولي واثره في التفوق المنظمي - بحث تطبيقي في الشركة العامة لصناعة الزيوت النباتية

المؤلفون

  • م.م قتيبة امجد عبد الغفور
  • م.م مصطفى رعد صالح

الكلمات المفتاحية:

التسويق الشمولي – التفوق المنظمي

الملخص

تشهد بيئة ااعمال تغيرات مُتسارعة, وهذه التغيرات المحفوفة بالمخاطر قد وَلَّدت اغوطا كبيرة على شركات
ااعمال , قادها إلى اعتماد اتجاهات واستراتيجيات جديدة تفو التوجه التقليدي السابق لاقسام المنظمة كافة ، ومن
هذا المنطلق نبعت اسباا اختيار مواوي التسويق الشمولي وما له من الاثر الكبير في تحقيق التفو المنظمي .

التنزيلات

منشور

2022-04-05

كيفية الاقتباس

التسويق الشمولي واثره في التفوق المنظمي - بحث تطبيقي في الشركة العامة لصناعة الزيوت النباتية. (2022). مجلة الإدارة والاقتصاد, 1(120), 223-242. https://admics.uomustansiriyah.edu.iq/index.php/admeco/article/view/330

المؤلفات المشابهة

31-40 من 55

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.