علاقة الابداع التقني برضا الزبون ( الضيف )
الملخص
يهدف البحث الى تطبيق الابداع التقني في قطاع العمل الفندقي لتحقيق ميزة تنافسية من خلال زيادة الخدمات المقدمة للزبون (او الضيف)، او تخفيض اسعار الخدمات من خلال الكلف المباشرة للعمل وتحسين جودتها، مع امكانيات لتصميم الخدمة بطريقة تسويقها وانتاجها وتسليمها. فضلا عن الخدمات الثانوية المقدمة، فهو الدليل الشائع للابداع الاستراتيجي عندما يجعل الابداع التقني للمنتج او الخدمة الجديدة شيئا فريدا وهذا يولد الرضا لدى زبائن (ضيوف) المنظمة الفندقية (او حتى المصنع او الشركات) التي تتعامل مع الابداع التقني.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
مجلة الإدارة والاقتصاد هي مجلة مفتوحة المصدر حيث تكون جميع محتوياتها مجانية. تخضع مقالات هذه المجلة لشروط ترخيص المشاع الإبداعي المنسوب إلى المؤلف (CC-BY 4.0) (https://creativecommons.org/licenses/by/4.0/legalcode) الذي يسمح للمرخص لهم دون قيود بالبحث عن النص الكامل للمقالات أو تنزيله أو مشاركته أو توزيعه أو طباعته أو ربطه به، وفحصه للفهرسة وإعادة إنتاج أي وسيلة للمقالات بشرط أن ينسبوا إلى المؤلفين الفضل في ذلك (الاستشهاد). تسمح المجلة للمؤلفين بالاحتفاظ بحقوق الطبع والنشر لمقالهم المنشور.
. Creative Commons-Attribution (BY)