أثر التسويق الالكتروني في تطوير الخدمة الفندقية - دراسة تطبيقية لمجموعة من فنادق الدرجة الممتازة في مدينة بغداد
الكلمات المفتاحية:
التسويق الالكتروني ، التطوير ، الخدمة ، الفندقالملخص
يعد التسويق الالكتروني في الوقت الحاضر سمة حضارية مميزة لأي نشاط اقتصادي يتضمن التسويق وتطبق عليه معايير الحداثة ولاسيما وان عالم اليوم قد اصبح بفضل تكنلوجيا الاتصالات يشبه قرية صغيرة فضلاً عن ذلك ان مجمل توجه البشرية يسير نحو المكننة العالمية لما يمكن من الانشطة والتي يدخل التسويق الالكتروني ضمنها بما يحققه من سرعة انجاز وكفاءة الاداء وسهولة في ايصال الخدمة للضيف وهو ما ينطبق في مجالات كثيرة على النشاط الفندقي والخدمات التي يقدمها لاسيما نواحي الحجز والاقامة وتقديم الخدمة وغيرها من الخدمات الفندقية الاخرى وهو ما يتناوله البحث.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
مجلة الإدارة والاقتصاد هي مجلة مفتوحة المصدر حيث تكون جميع محتوياتها مجانية. تخضع مقالات هذه المجلة لشروط ترخيص المشاع الإبداعي المنسوب إلى المؤلف (CC-BY 4.0) (https://creativecommons.org/licenses/by/4.0/legalcode) الذي يسمح للمرخص لهم دون قيود بالبحث عن النص الكامل للمقالات أو تنزيله أو مشاركته أو توزيعه أو طباعته أو ربطه به، وفحصه للفهرسة وإعادة إنتاج أي وسيلة للمقالات بشرط أن ينسبوا إلى المؤلفين الفضل في ذلك (الاستشهاد). تسمح المجلة للمؤلفين بالاحتفاظ بحقوق الطبع والنشر لمقالهم المنشور.
. Creative Commons-Attribution (BY)