التسويق الشمولي واثره في التفوق المنظمي - بحث تطبيقي في الشركة العامة لصناعة الزيوت النباتية
الكلمات المفتاحية:
التسويق الشمولي – التفوق المنظميالملخص
تشهد بيئة ااعمال تغيرات مُتسارعة, وهذه التغيرات المحفوفة بالمخاطر قد وَلَّدت اغوطا كبيرة على شركات
ااعمال , قادها إلى اعتماد اتجاهات واستراتيجيات جديدة تفو التوجه التقليدي السابق لاقسام المنظمة كافة ، ومن
هذا المنطلق نبعت اسباا اختيار مواوي التسويق الشمولي وما له من الاثر الكبير في تحقيق التفو المنظمي .
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
مجلة الإدارة والاقتصاد هي مجلة مفتوحة المصدر حيث تكون جميع محتوياتها مجانية. تخضع مقالات هذه المجلة لشروط ترخيص المشاع الإبداعي المنسوب إلى المؤلف (CC-BY 4.0) (https://creativecommons.org/licenses/by/4.0/legalcode) الذي يسمح للمرخص لهم دون قيود بالبحث عن النص الكامل للمقالات أو تنزيله أو مشاركته أو توزيعه أو طباعته أو ربطه به، وفحصه للفهرسة وإعادة إنتاج أي وسيلة للمقالات بشرط أن ينسبوا إلى المؤلفين الفضل في ذلك (الاستشهاد). تسمح المجلة للمؤلفين بالاحتفاظ بحقوق الطبع والنشر لمقالهم المنشور.
. Creative Commons-Attribution (BY)